عقوبات مغلظة على الخارجين عن النص في مهرجان البراعم

أعلنت منطقة القاهرة لكرة القدم، بقيادة الكابتن حمادة الشربينى، توقيع عقوبات على فريقا النصر للصلب و قته مواليد ٢٠١٠ وفقا للائحة المسابقات بعد خروجهم عن النص في مباريات مهرجان البراعم.

وقررت منطقة القاهرة الضرب بيد من حديد على التجاوزات التي حدثت من الفريقين خلال مبارياتهما في مهرجان البراعم مؤخرا خاصة أن مهرجان البراعم غير مرتبط بنتائج وفقا لتعليمات الاتحاد المصري لكرة القدم .

مباراة قتة والجزيرة الرياضي

وقررت لجنة البراعم بالقاهرة، إيقاف كريم وجيه المدير الفني لفريق قتة، ٨ شهور وعدم مرافقته لأي فريق مشارك بنشاط فرع القاهرة لما بدر منه تجاه حكم مباراة الجزيرة وقتة.

كما قررت اللجنة استبعاد فريق قتة مواليد ٢٠١٠، من مهرجان البراعم وذلك لنزول أولياء الأمور، إلى أرض الملعب الاعتداء بالقول والفعل على حكم المباراة.

كما تقرر توقيع عقوبة مالية على نادي قتة قدرها ٥ آلاف جنيه.

مباراة النصر للصلب وحلوان الرياضي

وقررت لجنة البراعم بالقاهرة، إيقاف أحمد راتب المدير الفني لفريق النصر للصلب ، ٨ شهور وعدم مرافقته لأي فريق مشارك بنشاط فرع القاهرة لما بدر منه تجاه حكم مباراة النصر للصلب وحلوان الرياضي.

كما قررت اللجنة استبعاد فريق النصر للصلب ب مواليد ٢٠١٠، من مهرجان البراعم وذلك لنزول أولياء الأمور، إلى أرض الملعب الاعتداء بالقول والفعل على حكم المباراة.

كما تقرر توقيع عقوبة مالية على نادي النصر للصلب ب قدرها ٥ آلاف جنيه.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى