المنتخب الوطني يهزم السودان بخماسية ويتأهل لربع نهائي كأس العرب

حقق منتخب مصر فوزًا كبيرا على نظيره السودان 0/5، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على إستاد 974 ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

أحرز أهداف منتخب مصر كل من أحمد رفعت في الدقيقة 4، أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13 من ضربة جزاء، محمود الونش في الدقيقة 31، حسين فيصل في الدقيقة 57، محمد شريف في الدقيقة 79.

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط بالتساوي مع منتخب الجزائر في عدد النقاط وكذلك عدد الأهداف 6 لكل منتخب، بينما يتجمد رصيد السودان بدون نقاط في ذيل المجموعة الرابعة .

وحصل ياسر مزمل لاعب منتخب السودان على الكارت الأحمر بشكل مباشر في الدقيقة 45 بعد تدخله العنيف على أيمن أشرف لاعب منتخب مصر، وفي الشوط الثاني تعرض فارس عبد الله الظهير الأيسر للسودان للطرد بعد حصوله على إنذارين.

وبدأ منتخب مصر اللقاء بتشكيل مكون من، محمد الشناوي، عمر كمال عبد الواحد، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف، أحمد فتوح، عمرو السولية، أحمد سيد زيزو، أحمد رفعت، حسين فيصل، مروان حمدي.

بينما بدأ منتخب السودان، اللقاء بتشكيل مكون، علي أبو عشرين، أحمد وضاح، أمير كمال، سمؤال ميرغني، فارس عبد الله، نصر الدين الشغيل، صلاح عادل، أبو عقلة عبد الله، ياسر مزمل، الجزولي نوح، محمد عبد الرحمن.

وكان منتخب الجزائر حقق الفوز على نظيره لبنان بنتيجة 0/2، اليوم السبت، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب، في المباراة التي جرت على ملعب الجنوب، وسجل هدفي منتخب الجزائر اللاعب ياسين براهيمي في الدقيقة 69 من ضربة جزاء تحصل عليها يوسف بلايلي، والطيب مزياني في الدقيقة 90+3.

وبهذا الفوز يرفع منتخب الجزائر رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة ويضمن الصعود لدور الـ8 ربع النهائي من بطولة كأس العرب.

اظهر المزيد
إغلاق