منتخب القاهرة يواجه زد وديا استعدادا لكأس الفروع 

يلتقي منتخب القاهرة لكرة القدم، مع فريق زد بملعب الأخير بعد غدا الخميس، استعدادا للمشاركة في كأس الفروع التي ينظمها اتحاد الكرة .

ويلقي منتخب القاهرة دعم ومساندة مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم برئاسة حمادة الشربيني رئيس المنطقة وعضوية نافع عبدالدايم وتامر غنام  والدكتور حسين خلف الله، ومحمد حشيش المدير التنفيذي للمنطقة والعميد محمد المسلمي نائب المدير التنفيذي .

وحرص مسئولو منطقة القاهرة علي حضور التجمع الأول للمنتخب الأربعاء الماضي لمتابعة استعدادات الفرييق قبل لقاء دور الـ 16 وبداية مشواره بعدما حصل علي راحة في دور الـ 32.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب القاهرة مع الفائز من لقاء بني سويف مع الفيوم في دور الـ 16 يوم 29 أغسطس الجاري.

وكان مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم برئاسة حمادة الشربيني، وعضوية نافع عبدالدايم وتامر غنام والدكتور حسين خلف، ومحمد حشيش المدير التنفيذي للمنطقة، اعتمدوا تشكيل جهاز منتخب فرع القاهرة المشارك في بطولة كأس الفروع التي ينظمها اتحاد الكرة والمقرر انطلاقها ٢٥ أغسطس الجاري.

وجاء تشكيل جهاز منتخب القاهرة كالتالي:
الدكتور حسين خلف الله المشرف العام علي منتخب القاهرة
الدكتور محمد ايهاب صبري رئيس جهاز منتخب القاهرة
محمد عباس مدير المنتخب
حاتم حسن مدير فني
حازم فتحي مدرب عام
حسام أسامة مدرب
وحيد محمد بيومي مدرب حراس مرمي
عبدالناصر محمد مرسي اخصائي علاج طبيعي
فادي هاني مخطط أحمال
عبدالله عبدالرحمن مدير اداري
مصطفي محمد رجب اداري
محمد جمعة شئون لاعبين
عيد علي اداري

وعلي صعيد متصل قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد اطلاق بطولة تنشيطية جديدة تبدأ بداية من غدا 25  أغسطس الجاري على كأس منتخبات أفرع الاتحاد، تستطيع من خلالها كل منطقة من مناطق الجمهورية تكوين منتخبها من بين مواليد المحافظة التي تقع بها وبدون حد أقصى لأعمار المختارين.

وأعلنت إدراة المسابقات بالاتحاد جدول مباريات دور ال32 للبطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب، ويلتقي في دور ال32 للبطولة  منتخبات الأقصر مع قنا والبحر الأحمر مع أسوان وسوهاج مع الوادي الجديد والمنيا مع أسيوط وبني سويف مع الفيوم والقليوبية مع الجيزة والمنوفية مع كفر الشيخ ومطروح مع الاسكندرية ودمياط مع الدقهلية والاسماعيلية مع السويس وبورسعيد مع شمال سيناء، فيما تم تجنيب منتخبات مناطق القاهرة والغربية والبحيرة والشرقية وجنوب سيناء من دور ال32.

اظهر المزيد
إغلاق