الأهلي يواجه الترجي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا

يلتقى  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجى التونسي مساء اليوم السبت، في لقاء إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في لقاء سوف يقام على ملعب الأهلى  بالسلام في تمام الساعة التاسعة مساءا.

 

ويدخل الأهلي  بقياده مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مباراة اليوم أمام الترجى التونسي ويملك أفضلية على الترجى بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب حمادى العقربى بمدينة رادس التونسية مساء يوم السبت الماضي.

ويحتاج المارد الأحمر إلى التعادل بأى نتيجه أو الفوز من أجل حسم التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخ الشياطين الحمر .

بينما يدخل الترجى التونسي  بقياده مدربه التونسي معين الشعباني  مباراة اليوم أمام الأهلى ولايديل أمامه سوى تحقيق الفوز بهدفين على الأقل دون أن تتلقى شباكه أى اهداف وذلك لتعويض خسارته في لقاء الذهاب بهدف نظيف ومن ثم حسم الصعود إلى النهائي الإفريقي والفوز بالبطولة الأفريقية الغائبة عن خزائنه منذ عام 2019 عندما توج باللقب الإفريقي للمرة الرابعة والأخيرة فى تاريخه عقب تغلبه فى المباراة النهائية على فريق الوداد البيضاوي المغربي.

اظهر المزيد
إغلاق