نافع عبدالدايم ضيفا علي شاشة قناة النيل للرياضة .. غدا

يحل الكابتن نافع عبدالدايم عضو مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم، ضيفا علي شاشة قناة النيل للرياضة غدا الجمعة في تمام الساعة ٧:٣٠ مساءً .

 

ومن المقرر أن يحلل الكابتن نافع عبدالدايم نقاط القوة والضعف لفرق اليورو ٢٠٢٠ بالاضافة للتحدث عن حظوظ المنتخب الاوليمبي في اولمبياد طوكيو.

 

وتنطلق منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2020، والتي تأجلت من العام الماضي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، غدا الجمعة بمشاركة 24 منتخبا وتقام المباريات في 11 مدينة أوروبية.

 

وتنطلق كأس أمم أوروبا، يورو 2021، غدا الجمعة، وتستمر حتى 11 يوليو القادم ، وتذاع البطولة عبر قنوات “بي إن سبورت ماكس”.

زتستعد العاصمة الإيطالية “روما” لاستضافة المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020، التي تنطلق بعد غد الجمعة، بمباراة تجمع بين إيطاليا وتركيا على ملعب الأولمبيكو.

وسيسمح بحضور 16 ألف مشجع وإقامة شاشات عملاقة لمتابعة اللقاء، في ميدان المنتدى الروماني وساحة “بياتزا ديل بوبولو” بقلب العاصمة الإيطالية.

وحصلت إيطاليا على الضوء الأخضر لفتح أبواب الملعب الأولمبي، لاستقبال 16 ألف متفرج، أي ما يعادل 25% من السعة الإجمالية، لكن الترقب الهائل الذي أحدثته عودة “الأزوري” إلى عرض دولي كبير، يمتد إلى كافة أرجاء إيطاليا.

وقبل ساعات من انطلاق المباراة الافتتاحية، وهي الأولى من أصل 3 لقاءات في دور المجموعات ستقام في روما، بالإضافة إلى مباراة ربع النهائي، بدأت روما في الترحيب بالمشجعين من مختلف أنحاء البلاد، من الشمال إلى الجنوب.

 

 

اظهر المزيد
إغلاق