موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

يلتقي النادي الأهلي ونظيره نهضة بركان المغربي، الليلة في المواجهة المقرر لها في السادسة من مساء اليوم  الجمعة على ملعب “جاسم بن حمد” بنادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي

وتنطلق مباراة الأهلى ونهضة بركان المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي في تمام الساعة السادسة من مساء اليو الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري على ملعب ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

قناة مفتوحة مجانية تنقل مباراة الأهلي ونهضة بركان

وتذاع مباراة الأهلي ونهضة بركان بنهائي السوبر الأفريقي عبر قناة الكأس القطرية المفتوحة عبر نايل سات علي تردد 11919 الاستقطاب العمودي ومعدل الترميز 27500 باعتبار أن المباراة ستقام بالدوحة وهي القناة المجانية المؤكد إذاعتها للمباراة حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ونهضة بركان المغربي

وتذاع مباراة الأهلى ونهضة بركان المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي على قناه “bein sport” الناقل الحصري لجميع البطولات والمباريات التي ينظمها الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف.

الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي

ويلعب الأهلي نهائي كأس السوبر الإفريقي بصفته بطلا لدوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي عقب تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

نهضة بركان المغربي بطل كأس الكونفدرالية

ويلعب فريق نهضة بركان المغربي مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي بصفته بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الماضي وذلك عقب تغلبه على فريق بيراميدز بالمباراة النهائية بهدف نظيف.

الزمالك آخر بطل للسوبر الأفريقي

وكان الزمالك بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية في عام 2019 قد توج بلقب كأس السوبر الأفريقي عقب تغلبه على الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا في عام 2019 بنتيجة 1/3.

اظهر المزيد
إغلاق