محمد حشيش : مباراة الأهلي والترجي في دوري الأبطال “نهائي مبكر” .. فيديو

أكد محمد حشيش نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، المدير التنفيذي لمنطقة القاهرة ، أن مباراة الأهلي والترجي التونسي بمثابة نهائي مبكر في دوري أبطال أفريقيا النسخة الجارية.

 

وأشار حشيش في تصريحات تليفزيونية ، أن مباراة الاهلي والترجي أصعب من مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في الدور قبل النهائي .

 

وشدد نجم الأهلي السابق أن مباراة الأهلي والترجي بمثابة ديربي شمال أفريقيا نظرا لقوة الفريقين وتاريخهم وامتلاكهم العديد من اللاعبين المميزين.

 

وأردف حشيش أنه متفائل بإقامة جولة الذهاب في تونس ولقاء العودة بالقاهرة وأنها ستكون فرصة مميزة أمام الأهلي لحسم الصعود لصالحه .

 

وأضاف مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الأهلي والترجي كتاب مفتوح لكل منهما ممايزيد من صعوية المواجهة متوقعا أنه من يفوز باللقاء ستكون فرصته أكبر بالتتويج باللقب الأفريقي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الترجي الرياضي بطل تونس في نصف نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال إفريقيا في رحلة الدفاع عن لقب البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب أحد يومي 18 – 19 يونيو المقبل في تونس، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومي 25-26 من يونيو.

وكان الأهلي قد تمكن من بلوغ دور نصف نهائي دوري الأبطال بعد تخطيه عقبة فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة.

وتمكن الترجي من الإطاحة بفريق شباب بلوزداد بطل الجزائر بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد أن فاز بلوزداد في الذهاب بهدفين دون رد وفاز الترجي في العودة بالنتيجة ذاتها، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء التي منحت بطاقة التأهل لبطل تونس.

اظهر المزيد
إغلاق