كيف أحتفل ليفربول بهدف محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد ؟

حرص الحساب الرسمي لنادي ليفربول العربي علي موقع التواصل الاجتماعي  “تويتر”،  علي الاحتفال مع الهدف التاريخي، الذي أحرزه نجمه المصري محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت 4-2 أمس الخميس.

وأحرز محمد صلاح، الهدف الرابع لليفربول  بعد هجمة مرتدة وصلت على إثرها الكرة إلى الفرعون المصري، الذي انطلق وسدد بيسراه على يمين الحارس في الدقائق الأخيرة للقاء .

ونشر حساب ليفربول صورة لاحتفال صلاح بهدفه وعلق عليها بعبارة: “العيد عيدين يا مو (محمد صلاح)”، في إشارة إلى روعة هدفه وتزامنه مع الاحتفال بعيد الفطر.

وأصبح صلاح بفضل هذا الهدف ثاني لاعب فقط في تاريخ ليفربول يسجل مرتين في ملعب مانشستر يونايتد “أولد ترافورد” في موسم واحد، وذلك منذ 100 سنة، بعد أن حقق الإنجليزي هاري تشامبيرس هذا الإنجاز، في موسم 1920-1921.

ورفع  محمدصلاح أيضا بفضل هذا الهدف، رصيده إلى 21 هدفا، ليتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مع مهاجم توتنهام، هاري كين.

أما ليفربول، فقد رفع رصيده بعد هذا الفوز إلى 60 نقطة من 35 مباراة، في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف تشيلسي الرابع 64 نقطة من 36 مباراة، وليستر سيتي الثالث 66 نقطة من 36 جولة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى