نافع عبدالدايم : إنجازات محمد صلاح تاريخية .. ومو صلاح أيقونة ليفربول

تحدث نافع عبدالدايم، عضو مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم، عن مشوار محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني في صفوف ليفربول في ظل تراجع نتائج الفريق الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة والخروج من دوري أبطال أوروبا والابتعاد عن المراكز الأولي في الدوري الإنجليزي.

 

وأشار عبد الدايم، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن محمد صلاح أيقونة ليفربول ويتمتع بحب كبير من جانب جماهير النادي  الانجليزي خاصة أن مو صلاح وحقق العديد من الأرقام التاريخية خلال مسيرته الناجحة مع النادي الإنجليزي والبطولات الكبري حتي الآن.

وعن رحيل محمد صلاح عن ليفربول، فأوضح نافع عبدالدايم أن مسألة رحيل صلاح عن ليفربول لن تكون الا في حالة واحدة وهي عدم تأهل الريدز لدوري أبطال أوروبا في النسخة الجديدة وإن كان لايفضل رحيله عن الدوري الانجليزي ، مضيفا أن ريال مدريد الإسباني هو الأقرب لمحمد صلاح في المحطة القادمة.

 

يذكر أن نافع عبدالدايم من المهتمين بمتابعة الدوريات الأوروبية الكبري حيث كان حريص علي مشاهدة المباريات من المدرجات علاوة علي استعانة قناة النيل للرياضة بإستضافته لتحليل بطولات أوروبا عبر شاشة التليفزيون ويمتلك ثروة معلوماتية كبيرة عن البطولات العالمية .

اظهر المزيد
إغلاق