الأهلي 2001 بطلا لدوري الجمهورية للناشئين

توج فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ بلقب بطولة الجمهورية، بعد التعادل سلبيًّا مع المقاولون العرب، اليوم الاثنين، في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر، ضمن الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية.

التعادل رفع رصيد الأهلي إلى ١٩ نقطة ليُتوج رسميًّا بلقب بطولة الجمهورية.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: عاصم سليم.
الدفاع: هاني عمرو – جلال فارس – محمد أشرف – أحمد سيد عبد النبي.
الوسط: كريم سعد الله – أحمد أشرف – طه محمود – عمر رزق – أحمد سيد غريب.
الهجوم: محمد ياسر.
وفي الشوط الثاني شارك محمد رضا بدلًا من أحمد أشرف، ومحمد المغربي بدلًا من طه محمود، وأحمد عربي بدلًا من أحمد سيد غريب، وعلي عمرو بدلًا من محمد ياسر.

وحصد الأهلي ١٩ نقطة من الفوز في ٦ مباريات والتعادل في مباراة واحدة، وخسارة وحيدة كانت أمام سيراميكا كليوباترا ١-٢، قبل أن يفوز على بيراميدز بنفس النتيجة، وعلى الاتحاد السكندري ٢- صفر، وعلى الإسماعيلي ١- صفر، وعلى إنبي ٣-٢، وعلى طلائع الجيش ٢- صفر، وعلى الجونة ٣- صفر، وتعادل مع المقاولون سلبيًّا، مسجلًا ١٤ هدفًا مقابل ٥ أهداف في مرماه.

وضمت المرحلة النهائية إلى جانب الأهلي كلا من سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي والجونة وطلائع الجيش وبيراميدز والمقاولون العرب والاتحاد السكندري وإنبي.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ سيد غريب مديرًا فنيًّا، ومعتز إينو مدربًا عامًّا، وتامر دسوقي مدربًا لحراس المرمى، ومحمد إمام طبيبًا، وعمر شعراوي مخططًا للأحمال، ومحمد راشد إداريًّا، وأحمد عبد الخالق مدلكًا.

اظهر المزيد
إغلاق