شباب الاهلي يهزم الزمالك 2-1 في دوري الجمهورية 99

حقق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩ ، الفوز على ضيفه الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
الدفاع: عبد الرحمن علاء «سنجاب» – محمد حسام «ميدو» – إبراهيم السيد – عبد الرحمن أشرف «مانو».
الوسط: أحمد السيد – أحمد نبيل “كوكا” – محمد علاء – فهد جمعة – أحمد الشامي.
الهجوم: مصطفى فوزي.
وفي الشوط الثاني شارك وليد مصطفى بدلاً من أحمد الشامي، ومحمد نصير بدلاً من مصطفى فوزي، وأحمد عربي بدلاً من محمد علاء، وجلال فارس بدلاً من أحمد السيد.

افتتح مصطفى فوزي التسجيل للأهلي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول برأسية رائعة، من استغلال جيد لركلة ركنية.

وفي الشوط تعادل الزمالك من ركلة جزاء سددها إمام عاشور، قبل أن يقتنص فهد جمعة هدف الفوز للأهلي في الدقيقة ٧٧ برأسية قوية من ركلة ركنية أيضاً، ليفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة رفع شباب الأهلي رصيده إلى ١٥ نقطة ليتساوى مع الزمالك بنفس عدد النقاط، وجمع الأهلي نقاطه من الفوز في ٤ مباريات والتعادل في ٣ مباريات، والهزيمة مرة واحدة، حيث تعادل مع الإسماعيلي ١ – ١، ثم فاز على سموحة ٢ – صفر، وعلى بيراميدز ١ – صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٣ – ١، وتعادل مع المقاولون ١ – ١، ومع سيراميكا سلبياً، وخسر أمام إنبي ١ – ٢، وفاز على الزمالك ٢ – ١، مسجلاً ١١ هدفاً مقابل ٦ أهداف في مرماه، ولم تكن له مباراة ضمن الجولة الثانية.

وتضم المرحلة النهائية بدوري الجمهورية إلى جانب الأهلي فرق الإسماعيلي والزمالك والإنتاج الحربي وسموحة والمقاولون العرب وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا وإنبي.

اظهر المزيد
إغلاق