محمد حشيش : فوز الأهلي علي فيتا كلوب رسالة قوية للمنافسين

أكد محمد حشيش نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق ، أن  الفوز الكبير الذي حققه النادي الأهلي علي فيتا كلوب خارج ملعبه بنتيجة 3-0 ، رسالة قوية لجميع الفرق المنافسة  وأن الأحمر ليس فقط قادر علي الصعود للدور المقبل ولكن إحتلال قمة مجموعته .

 

وأشار حشيش في تصريحات لشاشة قناة سكاي نيوز العربية أن خسارة الاهلي مباراة سيمبا في الجولة الثانية كان بسبب الاجهاد من مشاركة الفريق ببطولة كأس العالم للاندية والتتويج بالبرونزية مشددا أن المواقف الصعبة والمصيرية تظهر معدن لاعبي الاهلي وأن الكابتن محمود الخطيب  له دور كبير بتحفيز  اللاعبين والتأثير الكبير عليهم قبل التوجه للعب أمام فيتا كلوب بالكونغو.

 

وأوضح أن الأهلي ظهر أمام فيتا كلوب وكأنه يخوض المباراة علي ملعبه ووضع المكسب هدفه الأساسي منذ بداية اللقاء والضغط منذ الدقائق الأولي والتي أسفرت عن إحراز هدفين في أو ثلث ساعة من المباراة علاوة علي إحراز هدف ثالث وإضاعة العديد من الفرص المحققة.

 

أما عن مباراة الزمالك والترجي، فأكد محمد حشيش أن اللقاء  كان غريب  بالنسبة للأبيض وموقفه بالمجموعة الرابعة وكان المفترض أن تكون دوافع  لاعبي الزمالك كبيرة  من حيث الحماس والشراسة  سواء في الدفاع أوالهجوم و لكن اختفي الزمالك ولعب الترجي باريحية  كاملة خاصة أن الفريق التونسي متصدر المجموعة.

وشدد حشيش أن نادي الزمالك دفع ثمن القرار الخاص  باستبعاد جايمي باتشيكو  من تدريب الفريق رغم نجاحه وإحتلاله قمة الدوري والفوز علي سيراميكا في آخر مبارياته .

 

وعن تحمل كارتيرون نتيجة المباراة ، أوضح حشيش أن الفرنسي باتريس كارتيرون لا يتحمل نتيجة مباراة الترجي لضيق الوقت وتوليه تدريب لفريق في وقت صعب قبل اللقاء الهام .

 

وأختتم : “الزمالك صعب علي نفسه التأهل  في ظل المنافسة القوية لفريق مولودية  الجزائر وأن الزمالك ملزم بالفوز في المباراتين المقبليتين بدور المجموعات علاوة علي خسارة الفريق الجزائري أمام الترجي التونسي ليضمن التأهل للدور المقبل”.

اظهر المزيد
إغلاق