الأهلي يخسر أمام سيمبا بهدف وموسيماني يؤكد : قادرون علي التأهل

الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري الأبطال

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف دون مقابل أمام فريق سيمبا التنزاني في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

أقيمت المباراة على استاد مكابا بدار السلام في تنزانيا وسط درجة حرارة عالية ورطوبة مرتفعة، حيث سجل سيمبا هدف المباراة الوحيد عن طريق لويس ميكيسوني في الدقيقة٣١ من زمن المباراة.

وكان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي من ملعب المباراة إلى مطار دار السلام في تنزانيا على متن طائرة خاصة في تمام الثامنة مساء اليوم، على أن تصل إلى مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح غد الأربعاء.

ومن جانبه أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن الفريق قادر على حسم الصعود عن المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا خلال المباريات المقبلة.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «لا يزال أمامنا ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة».

وأكد أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب، وأتيحت له فرص في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة.

وأشار موسيماني إلى أن المباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير فيما هو قادم.

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد على أنه مدرب محترف ولا يشغله حضور الجماهير ما دام «كاف» قرر ذلك، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم.

اظهر المزيد
إغلاق