نافع عبدالدايم : أتوقع تكرار نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك..فيديو

أكد نافع عبدالدايم عضو مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم ، أن مستوي الأهلي والزمالك ، يؤهلهم للتواجد مرة أخري هذا الموسم في نهائي دوري أبطال أفريقيا وتكرار نهائي النسخة الماضية التي فاز بها الأهلي 2-1 بإستاد القاهرة.

 

وقال عبدالدايم :”الأهلي والزمالك شكلهم هيلعوا ثاني  في النهائي وهم أقوي من الفرق الأفريقية المتواجدة حاليا ويليهم فرق صن داونز ومازيمبي والوداد “.

وعن والتر بواليا  مهاجم الأهلي ، أكد نافع عبدالدايم أنه مشروع فلافيو جديد  وأن النادي الأهلييسير بخطي ممتازة في البطولات بعد انتهاء مونديال الأندية وخوضه مباريات قوية أمام الدحيل وبايرن ميونخ وبالميراس وأن ماحققه الأحمر في كأس العالم للأندية إنجاز بكل المقايس .

 

وأشار عبدالدايم في حواره للإعلامية سماح عمار ببرنامج أصداء الملاعب علي شاشة قناة النيل للرياضة ، الأهلي يمتلك أكثر من لاعب في المركز الواحد بدليل حال غياب لاعب أو أكثر لاي وجد فارق في أداء الفريق .

 

وعن مستوي المقاولون العرب في الدوري أكد عبدالدايم أن عماد النحاس مدرب مميز ولكن سوء الحظ يقف أمام المقاولون في المباريات مشيدا بقرار إدارة نادي المقاولون بتجديد الثقة في النحاس مشددا أن الفريقيمتلك لاعبين مميزين وقادر علي العودة وأن ضغط المباريات كانت سببا في تعثر الفريق منوها أن الأخاء التحكيمية في لقاء النجم الساحلي بالكونفدرالية كانت السبب الرئيسي في وداع الفريق البطولة الأفريقية.

 

اظهر المزيد
إغلاق