فيديو.. نافع عبدالدايم : محمد صلاح أفضل لاعب عربي في التاريخ

أكد نافع عبدالدايم عضو مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم ، أن محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الأنجليزي هو أفضل لاعب عربي في التاريخ .

 

وأشار نافع عبدالدايم في حواره للاعلامية سماح عمار علي شاشة قناة النيل للرياضة ، لايوجد مقارنة بين محمدصلاح وأي لاعب عربي لأن صلاح حقق العديد من الانجازات ومازال أمامه الكثير لتحقيقه في المستقبل .

 

وشدد عبدالدايم أن محمد صلاح، أحدث نقلة كبيرة لطموح اللاعبين وعند سؤال لاعب صغير حاليا عن طموحه نجد أنه يريد العب في تشيلسي وريال مدريد أو برشلونة بعد التألق الكبير  للنجم محمد صلاح في أوروبا مع ليفربول .

وأوضح أن  الطموح والتركيز والالتزام  في المسيرة الإحترافية لأي لاعب من العوامل الهامة لنجاحه ، مضيفا أن عمرو زكي كان أمهاجم سوبر وكانت إنطلاقته مميزة مع ويجان في الدوري الإنجليزي الا أنه لم يستغل هذه الانطلاقة ومراعاة عوامل النجاح في الإحتراف.

 

 

 

وعن اللاعبين الذين  نجحوا في مسيرة الإحتراف ، أشاد نافع عبدالدايم بمسيرة الصقر أحمد حسن في رحلته مع اندرلخت ثم بشكتاش التركي ،وهاني رمزي  في صفوف بريمن وكايزر سلاوترن الألماني و مسيرة  كلا من عبدالظاهر السقا ومحمد عمار ة وياسر رضوان في رحلتهم الإحترافية .

 

اظهر المزيد
إغلاق