الأهلي يخسر أمام بايرن ميونخ 2-0 ويواجه بالميراس البرازيلي علي الميدالية البرونزية

فاز فريق بايرن ميونخ الألماني على نظيره الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب أحمد بن علي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.

أحرز  هدفي بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 17 و85 ، وبذلك يلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كاس العالم للأندية.

 

بينما يواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، علمًا بأن فريق الدحيل القطري حصد المركز الخامس وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي حصل على المركز السادس والأخير.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ بقيادة مديره الفني هانز فليك أمام الأهلي، كالتالي:
مانويل نوير في حراسة المرمى، بنيامين بافارد، دافيد آلابا، جيروم بواتينج، ألفونسو ديفيز، كيميتش، مارك روكا، سيرجي جنابري، كينجسلي كومان، توماس مولر، روبرت ليفاندوفسكي.

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني، كالتالي:
محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.
ويأتي على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومصطفى شوبير وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمد شريف.

 

اظهر المزيد
إغلاق