موعد مباراة الأهلي ضد الدحيل والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

تتجه الأنظار مساء اليوم الخميس، إلى ملعب “المدينة التعليمية” في العاصمة القطرية الدوحة، الذي سيحتضن لقاء  الأهلي والدحيل  ، في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية.

وتقام المباراة في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، وسيتأهل الفائز إلى الدور نصف النهائي، لمواجهة بطل أوروبا، نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وأستقر المدير الفني لنادي الأهلي، الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، على التشكيلة التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – أكرم توفيق.

في خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – أليو ديانغ – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – حسين الشحات.

في خط الهجوم: والتر بواليا.

في المقابل، يتوقع أن يدخل مدرب الدحيل، الفرنسي، صبري لموشى، اللقاء بطريقة 2/4/4، التي تعتمد على صالح زكريا في حراسة المرمى، والرباعي الدفاعي المشكل من إسماعيل محمد، والمهدى بن عطية، وأحمد ياسر، وسلطان البريك، ورباعي وسط الملعب، المكون من لويز مارتن، وعلي كريمى، وأدميلسون، ودودو، وثنائي الهجوم من المعز علي، ومايكل ألونغا.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل

ويمكن ضبط تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات وفقا للآتي: التردد: 11054، معدل الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

ويمكن استقبال القناة عبر ثلاثة أقمار صناعية أخرى، وهي قمر عرب سات على تردد 11566، والقمر أتلانتيك بيرد 2 «Atlantic Bird 2» عبر التردد 11054، وأسترا آيه 3 «Astra 3A» على التردد 11565.

يُذكر أنه من الممكن مشاهدة مباراة الأهلي ضد الدحيل عبر قناة الكأس القطرية، الموجودة بالقمر الصناعي نايل سات، والقمر عرب سات.

ويمكن ضبط قناة الكأس القطرية، على القمر الصناعي نايل سات: 11919، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 4/5، بينما تردد القناة ذاتها على عرب سات كالتالي: 12245، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية

وتبدأ مباراة الأهلي والدحيل، في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة اليوم الخميس «الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة»، وتقام مباراة دور ربع نهائي مونديال الأندية على استاد «المدينة التعليمية»

اظهر المزيد
إغلاق