محمد حشيش : أراهن علي خبرات لاعبي الأهلي والجماهير في مواجهة الدحيل بمونديال الأندية ..فيديو

 

أكد محمد حشيش ، المدير التنفيذي، لمنطقة القاهرة لكرة القدم، نجم النادي الأهلي والمنتخب السابق، أن القلعة الحمراء قادر علي تحقيق نتائج مميزة في كأس العالم للأندية بقطر .

وأشار حشيش، خلال حواره علي شاشة قناة الأهلي:”أراهن علي دور الجماهير في تحفيز اللاعبين خلال مباريات كأس العالم للأندية، ودور الخبرات للاعبي الأهلي خاصة وليد سليمان ومحمد الشناوي “.

وأوضح أن المشاركة السادسة للنادي الأهلي، في كأس العالم للأندية جاءت بعد مشوار صعب، في بطولة دوري أبطال أفريقيا علي مدار عام كامل بسبب تداعيات فيروس كورونا وتخطي أندية كبيرة مثل الوداد وآخرهم المنافس التقليدي الزمالك بالنهائي.

وشدد أن لاعبي الأهلي لديهم فرصة كبيرة في إثبات ذاتهم خلال مباريات مونديال الأندية التي تعد من البطولات القوية علي مستوي العالم .

ونصح حشيش، الجهاز الفني بالأهلي ، بالابقاء علي محمد هاني وحسين الشحات علي دكة الاحتياطي والدفع به وقت اللزوم دون اللعب بهما بشكل أساسي لضمان عدم خسارتهما بسبب عودتهم من الإصابة خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف أن مستويات لاعبي الأهلي متقاربة و٦ن الفريق مكتمل الصفوف متوقعا أن تكون مواجهة الأهلي مع الدحيل متقاربة خاصة مع تشابه الفريقين وأن اللقاء سيكون مفتوح وليس كما نشاهد مباريات الاهلي في البطولات المحلية وقيام المنافسين بغلق الخطوط ولعب مواجهات الأهلي كأنها بطولة خاصة.

اظهر المزيد
إغلاق