وزير الرياضة يشهد مران الأهلي الختامي قبل السفر للمشاركة بمونديال الأندية

إستقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، صباح اليوم بمقر الجزيرة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي حرص على  زيارة النادي؛ لدعم الفريق الأول لكرة القدم، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من4 إلى11 فبراير.

وحرص الوزير على متابعة مران الأهلي، ومصافحة اللاعبين والجهاز الفني، مؤكدا على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على الظهور بصورة مشرفة، وتقديم عروض قوية خلال منافسات البطولة العالمية الكبيرة.

وفي ختام زيارته عقد الدكتور أشرف صبحي جلسة مع الكابتن الخطيب، اطمأن خلالها على آخر ترتيبات السفر وجاهزية الفريق، وأكد دعم الوزارة الكامل لبعثة الفريق في مهمتها، وتمنى أن يكون التوفيق حليفًا لفريق الكرة، وأن يحقق نتائج قوية في البطولة.

ومن جانبه وجه الكابتن الخطيب الشكر إلى وزير الشباب والرياضة، وأعرب عن تقديره الشديد للجهود التي يقوم بها من أجل دعم ومساندة الفرق الرياضية المصرية بشكل عام.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش في ختام استعداده بالقاهرة قبل السفر اليوم إلى الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

بدأ الجهاز الفني المران بمحاضرة فنية في أرض الملعب ثم خاض الفريق فقرة بدنية، قبل تنفيذ الجوانب الفنية والخططية في تدريبات الكرة.

ويشارك الاهلي في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق أن حقق الفوز بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية.

ويلتقي الأهلي مع الدحيل القطري يوم ٤ فبراير المقبل، ويتأهل الفائز من الفريقين لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي البطولة.

اظهر المزيد
إغلاق