محمد حشيش : دكة الأهلي مميزة ..والفوز علي المقاصة بداية مميزة بالدوري

 

أكد محمد حشيش نجم النادي الأهلي السابق، والمدير التنفيذي لمنطقة القاهرة، أن تحقيق الأهلي الفوز علي مصر المقاصة 3-1 في إفتتاح مشواره ببطولة الدوري الممتاز موسم 2020-2021 ، مهم جدا خاصة مع بداية البطولة والدفاع عن اللقب.

وأشار حشيش في تصريحات لبرنامج السادسة علي شاشة قناة الأهلي ، تقديم الإعلامية سارة محسن، أن فريق مصر المقاصة من الفرق المميزة في الدوري تحت قيادة إيهاب جلال والذي لديه القدرة علي إعداد وتقديم فرق مميزة بالبطولة .

وأوضح أن لقاء الأهلي والمقاصة ، شهد حماس وجدية من لاعبي الأهلي وإصرارهم علي تحقيق الفوز رغم تلاحم المباريات بين الموسمين ومشاركة الفريق في أكثر من بطولة خاصة دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

وعن إلغاء هدف محمد شريف في مباراة مصر المقاصة : لا أعتقد أن الهدف غير صحيح وأثبتت الاعادة التليفزيونية صحة الهدف “.

وعن إضاعة الأهداف ، فأكد حشيش أن سلبية إضاعة الأهداف من الأمور التي تواجه الأهلي ولابد من إستغلال الفرص وإحراز أهداف خاصة مع المباريات المقبلة فضلا عن سلبية الوقوع في خطأ التسلل في لقاء المقاصة علاوة علي التمركز في الكرات الثابتة والتي نتج عنها هدف مصر المقاصة باللقاء.

وأردف :” لم نشعر بغياب لاعبين أساسين من الأهلي مثل حسين الشحات وليد سليمان وأجاي و أصبحت دكة الاحتياطي قوية .موسيماني له الحق الأصيل في اختيارات التشكيل”.

ونوه أن أيمن أشرف لعب مباراة مميزة ويستحق رجل المباراة ، وأن بدر بانون ظهر بمستوي مميز في لقاءات الأهلي الأخيرة ولديه مهارات وثقة بالنفس .

اظهر المزيد
إغلاق