عبدالدايم : المنتخب الأوليمبي يستكمل إنجاز التتويج بأمم أفريقيا بالفوز التاريخي علي البرازيل

 

أشاد نافع عبدالدايم عضو مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم ، بالفوز الذي حققه منتخبنا الأوليمبي علي البرازيل 2-1 في الدورة الودية إستعدادا لأولمبياد طوكيو .

وأكد عبدالدايم أن المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب نجح في تحقيق أول فوز لنا علي البرازيل في أي بطولة مما يعد إنجازا كبيرا لهذا المنتخب إستكمالا لإنجازه السابق بالتتويج بكأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة والتأهل للأولمبياد.

وأشار عضو مجلس إدارة منطقة القاهرة خلال حواره مع الإعلامية سماح عمار علي شاشة قناة النيل للرياضة أن شوقي غريب نجح بإقتدار مع المنتخب فيالفوز علي البرازيل رغم غياب عدة عناصر مهمة مثل رمضان صبحي ومصطفي محمد وطاهر محمد طاهر .

وأردف :”شوقي غريب  ينجح بإمتياز في التعامل بإحترافية مع الأعمار السنية من مواليد 17 حتي 23 سنة ويدفع اللاعبين لتقديم كامل طاقاتهم مع المنتخب”.

وأوضح أن المنتخب الأوليمبي يضم عناصر واعدة تستطيع التواجد في منتخب مصر الأول في المستقبل القريب مشيدا باللاعبين كريم العراقي وكريم فؤاد ومحمود جاد حارس المرمي وعمار حمدي.

وأستطرد نافع عبدالدايم بأن عمار حمدي لاعب الأهلي المعار للاتحاد السكندري حدوتة كروية وأيقونة في الملعب وهو ماظهر علي أداؤه في لقاء البرازيل متوقعا حجز اللاعب المركز الأساسي في تشكيلة الأهلي بعد موسمين بفضل تلك الخبرات التي يكتسبه سواء مع المنتخب الأوليمبي أو الفرق التي ينضم لها علي سبيل الإعارة من الأهلي.

اظهر المزيد
إغلاق