اليوم..النني وحجازي وصلاح في ضربة البداية للدوري الإنجليزي موسم 2020 -2021

 

تعود عجلة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج للدوران من جديد للموسم الجديد 2020-2021 بعدد من المباريات القوية في الجولة الأولي وهم ليفربول مع ليدز يونايتد وأرسنال ضد فولهام، وتشيلسى ضد برايتون، وتوتنهام أمام إيفرتون، اليوم السبت.

وتشهد انطلاقة البريميرليج تحديات كبيرة لنجوم منتخبنا الوطني المحترفين بالدوري الإنجليزي ، ويقود محمد صلاح صفوف ليفربول في مواجهة ليدز يونايتد كما يعود محمد الننى لارتداء قميص أرسنال في مواجهة فولهام بعد عودته من الإعارة بالدوري التركي ، كما سيقود احمد حجازى صفوف وست بروميتش ألبيون أمام ليستر سيتى.

محمد صلاح

يقود محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطنى كتيبة الريدز في مواجهة ليدز يونايتد فى انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر لها السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب أنفيلد.

محمد الننى

يلتقي أرسنال النني أمام فولهام في أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب كرافن كوتيج، ويسعي محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى للظهور بشكل مميز في المباراة للاستمرار في الدوري الإنجليزي.

أحمد حجازى

تشهد البولة الجديدة للدوري الانجليزي عودة ويست بروميتش ألبيون الذي يضم بين صفوفه نجم منتخبنا الوطني أحمد حجازى، والذي يخوض أولى مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الثالثة عصر اليوم على ملعب هاوثورنس، أمام ليستر سيتى بعد الصعود من دوري الدرجة الأولى في نهاية الموسم المتوقف بسبب فيروس كورونا .

see

اظهر المزيد
إغلاق