تعادل طلائع الجيش وبيراميدز 2-2 في الدوري بحضور جهاز المنتخب

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام ضيفه طلائع الجيش، بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ20 من الدوري الممتاز.

تقدم الطلائع بالهدف الأول في الدقيقة الأولى أحرزه ناصر منسي ثم بعدها أهدر عبد الله السعيد ركلة جزاء في الدقيقة 15 بعدما احتسبها الحكم بالعودة إلى تقنية حكم الفيديو.

وفي الدقيقة 30 لجأ الحكم مرة أخرى إلى تقنية الفار ليحتسب ركلة جزاء للطلائع سددها أحمد سامي ليتقدم الفريق العسكري بثنائية في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح بيراميدز في العودة للقاء عبر ريمونتادا بتسجيل هدفين مستغلا النقص العددي للطلائع بعد طرد مهند لاشين في الدقيقة 52،و أحرز الهدف الأول لبيراميدز دودو الجباس في الدقيقة 72، قبل أن يحرز عمر لعيوني الهدف الثاني في الدقيقة 80.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى 36 نقطة في المركز الثالث، فيما يرتفع رصيد طلائع الجيش إلى 18 نقطة في المركز الـ14.

يذكر أن  اعضاء  الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم طارق مصطفى وأحمد أيوب وأيمن طاهر حرصوا علي التواجد في المقصورة الرئيسية لاستاد الدفاع الجوي لحضور مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

ويأتي حضور جهاز المنتخب للمباراة في إطار خطة الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب لمتابعة جميع اللاعبين المرشحين للانضمام للمعسكرات المقبلة.

اظهر المزيد
إغلاق