الاهلي والزمالك يتعادلان سلبيا في دوري الجمهورية 2003

 

تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ٢٠٠٣، سلبيًّا مع ضيفه الزمالك، في مباراة قمة بطولة الجمهورية، التي جمعت بينهما اليوم، السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الـ١٩ من الموسم.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: طارق حسن.

الدفاع: إبراهيم عبد الحكيم – مازن أسامة – محمد أحمد – كريم فكري.

الوسط: أحمد داوود – محمد وائل – ميدو نبيل – يوسف نوفل – إسلام عبد الله.

الهجوم: محمود حمدي.

تعرض مدافع الزمالك عبد الرحمن علي محمود للطرد في الدقيقة ٤٢، بسبب عرقلته محمود حمدي، مهاجم الأهلي، وهو منفرد بالمرمى، ليكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني شارك عبد الرحمن ممدوح بدلًا من محمد أحمد، وكريم عثمان بدلًا من محمود حمدي، ومحمد سرحان بدلًا من أحمد داوود.

بهذا التعادل رفع فريق ٢٠٠٣ بالأهلي رصيده إلى ٣٠ نقطة، جمعها من الفوز في ثماني مباريات، والتعادل في ست مباريات، وثلاث خسائر، مسجلًا ٢٩ هدفًا مقابل ١٧ هدفًا في مرماه، حيث فاز على سموحة ٢ – صفر، وتعادل مع الزمالك سلبيًّا، وفاز على الاتحاد السكندري ٣ – ١، وعلى الجونة ٢ – صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٢ – صفر، وعلى طنطا ٥ – ١، وخسر أمام دجلة ١ – ٢، وفاز على أسوان ٢ – صفر اعتباريًّا، وتعادل مع الإسماعيلي ٣ – ٣، ومع المقاصة ٢ – ٢، وفاز على المقاولون ٢ – ١، وخسر من بيراميدز ١ – ٣، ومن طلائع الجيش ١ – ٢، وتعادل مع إنبي ١ – ١، وفاز على حرس الحدود ١ – صفر، وتعادل مع سموحة ١ – ١، ومع الزمالك سلبيًّا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى