محفوظ يطمئن علي اصابة لاعب البراعم بالسكة الحديد

حرص المستشار أحمد محفوظ، عضو مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم، علي الاطمئنان علي اصابة اللاعب جاسم حجاج مصطفي لاعب البراعم بنادي السكة الحديد والذي تعرض لكسر بذراعه خلال مران الفريق مؤخرا علي هامش مباراة السكة مع انبي في مهرجان سوبر البراعم مواليد 2007، في ملاعب المقاولون العرب، اليوم الجمعة.

ودار حديث بين المستشار أحمد محفوظ ولاعب السكة لرفع روحه المعنوية ومساندته للعودة سريعا من الاصابة التي تعرض لها والاطمئنان علي حالته وموعد عودته للملاعب وتمني محفوظ السلامة لجميع اللاعبين.

وشاهد محفوظ، مباراة إنبي والسكة الحديد في مهرجان السوبر لمواليد 2007، وقدم عدد من النصائح للاعبين والمدربين والمنظمين للمهرجان مشددا علي ضرورة تقديم صورة مشرفة للمهرجان والابتعاد عن الضغط النفسي علي اللاعبين خاصة ان المهرجان هدفه مشاركة جميع اللاعبين دون الاهتمام بنتائج المباريات لافراز مواهب للكرة المصرية في المقام الاول.

والتقط المشاركين صورا تذكارية، مع المستشار أحمد محفوظ علي هامش اقامة المهرجان.

جدير بالذكر أن مجلس ادارة المنطقة بقيادة حمادة الشربيني، وعضوية المستشار أحمد محفوظ ونافع عبدالدايم وتامر غنام والدكتور حسين خلف الله ، يوفر كامل الدعم لنجاح وانتظام مهرجان سوبر البراعم ومسابقات الناسئين ودائم التواصل والتواجد في الملاعب لمتابعة كل صغيرة وكبيرة في سبيل الارتقاء بالمنظومة الكروية .

اظهر المزيد
إغلاق