مرتضي منصور لاعضاء الزمالك: افتخروا بناديكم

وجه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الشكر لجميع اعضاء الجمعية العمومية الذين قاموا بالتسجيل في اليوم الأول للجمعية العمومية وساهموا في اكتمال النصاب القانوني.

وأضاف منصور في كلمته لأعضاء النادي في اليوم الثاني ” انعقاد الجميعة العمومية للنادي بمثابة انتصار لكل أعضاء المجلس الذين قاموا ببناء النادي من جديد يضرب وأتمنى أن نضرب الرقم القياسي في عدد الحضور للجميعة العمومية “.

وواصل منصور ” العمل بدأ في فرع النادي بالسادس من اكتوبر منذ ثلاثة اشهر، ويتم العمل حاليا على الانتهاء من قناة النادي ونملك نادياً نهرياً على أعلي مستوي ووفر في الميزانية قدره ١٧٠ مليون جنيه “.

وقال “احذر جميع الأعضاء من عدم التوقيع لأي عضو آخر، حتى لو كان من الأقارب أصحاب الدرجة الأولى، لأن هذا تزوير وسيكون مصير اي شخص التوقيع لأي عضو آخر الذهاب للنيابة فيما سنوقع علي من يتخلف عن الحضور عن الجمعية العمومية غرامة قدرها ٣٠٠ جنيه لكل عضو “.

وأنهى ” حاولنا بكل الأشكال الممكنة تسهيل عملية التصويت والتسجيل على الأعضاء، واحترم إرادة الجمعية العمومية لنادي الزمالك، وانتظر الإدلاء بصوت كل عضو بالموافقة او الرفض على الميزانية وحسم موقف المتقدمين على الانتخابات التكميلية “.

اظهر المزيد
إغلاق