ديسابر: اعشق التحدي.. وهدفى البطولات مع بيراميدز

أكد ديسابر المدير الفنى لبيراميدز أنه قبل التحدى مع فريقه منذ قدومه إلى مصر.

وأضاف ديسابر أنه سيدفع بعدد من الصفقات الجديدة خلال تلك المباراة لمشاهدتهم على الطبيعة مؤكدًا أن المباريات الودية غير كفيلة بمعرفة مستوى اللاعبين .

وكشف ديسابر عن أنه يامل فى التعاقد مع صفقة أو صفقتين على أقل تقدير قبل غلق القيد الصيفى طبقًا للمراكز التى قدمها لمجلس الادارة .

ورفض الخواجه الفرنسى الحديث عن مواجهته المرتقبة أمام الأهلى فى دور الستة عشرة لكأس مصر السبت المقبل مؤكدًا أن كل تركيزه منصب حاليًا على اللقاء الأفريقى.

وكشف ديسابر عن حقيقة توليه مهمه منتخب مصر فى الفترة القادمة .

وأكد ديسابر  انه من الصعب اتخاذ قرار فى تولي مهمه منتخب مصر دون تلقى عرض رسمي .

وشدد ديسابر ، علي أنه لو عرض الاتحاد المصري عليه أن يتولي تدريب منتخب الفراعنه فإنه سيفكر فى الأمر.

وتابع، أنه مستمر مع فريق بيراميدز وسعيد بتواجده مع الفريق حاليًا.

واختتم “ديسابر” تصريحاته، بأن المنافسة في الدوري الجديد ليس أمام الأهلي والزمالك فقط بل كافة الفرق التي سنواجهها وقتها ونحترم المنافس أياً كان اسمه ، وأهم شيء بالنسبة لي الاهتمام بفريقي.

فى المقابل قال عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز خلال الؤتمر الصحفى إنه يتمنى بداية موسم قوي مع الفريق وعبور بداية مشوار الكونفدرالية الإفريقية، وأن اللاعبين جاهزون ومتحفزون تماما للمباراة المقبلة ولديهم رغبة في الفوز ومواصلة مشوار البطولة الإفريقية والوصول لأبعد نقطة.

واكد أن الفريق يمتلك أفضل العناصر في جميع المراكز ولم لا ينافس بيراميدز على لقب الكونفدرالية في الموسم الجاري، وهناك رغبة كبيرة لدى اللاعبين في تحقيق اللقب.

أشار إلى أن الصفقات الجديدة غاية في القوة ولديهم القدرة على إضافة الكثير للفريق في المرحلة المقبلة، ومن رحل له كل التقدير ولكن المجموعة الحالية لديها القدرة على الفوز بالألقاب.

وشدد على أن الكل لديه طموح كبير في تحقيق إنجاز خلال الموسم الجاري مع المشاركة الأولى تاريخيا في الكونفدرالية، ويسعى الفريق للظهور وتقديم نفسه غدا بصورة جيدة للجماهير بعد تجميع اللاعبين وإعادة بناء فريق بيراميدز من جديد مؤخرا.

و تحدث عن حمله شارة قيادة بيراميدز مؤكدا أنها مسئولية كبيرة وطموحه وكل اللاعبين تحقيق إنجاز كبير خلال الموسم الجاري وتحقيق بطولة أولى في تاريخ النادي.

اظهر المزيد
إغلاق