منتخب القاهرة ينافس علي المركز (3_4) بعد خسارته أمام بوكا جونيورز بركلات الترجيح بدورة طوكيو

اجري منتخب القاهرة لكرة القدم مواليد 2005 مباراته اليوم أمام نظيره بوكا جونيورز الأرجنتيني، واسفرت المباراة علي فوز جونيورز  ، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

وأحرز أهداف المنتخب من ضربات الجزاء كل من “يوسف عفيفي الساحر، أحمد خالد كباكا، أنس ماهر، فارس خالد”، وأضاع أبو بكر الطاهر  ضربة الترجيح ليخسر منتخب القاهرة، ويتقابل مع الفريق اف سي سيئول  علي مركز الثالث و الرابع .

كل الشكر لمنتخبنا علي هذا الاداء الرائع ما زلتم رافعين اسم مصر عاليا حول العالم ووجهه مشرفنا لنا مجهود شاق ابذلتوه  من جهاز فني و اللاعبين و كل من شارك من اجل هذا المنتخب دمتم موفقين مازال امامك مباراة غد بالتوفيق يا ابطال مصر .

وكان منتخب القاهرة حقق فوزا كبيرا على نظيره، سانجاو الصيني 5-0، في ختام مبارياته بالمجموعة، وأحرز الأهداف كباكا هدف وعمر وائل ثلاثة أهداف ويوسف عفيفي الساحر “هدفا” ليصعد منتخب القاهرة، لقبل النهائي واللعب على المراكز من الأول إلى الرابع.

وشهد مباراة اليوم الكابتن نافع عبد الدايم عضو مجلس ادارة و المشرف علي المنتخبات ، د/ اشرف البجرمي وكيل وزاره الشباب و الرياضة بالقاهرة و الكابتن ايمن حسان مدير اداره  المسابقات  و جهاز منتخب القاهرة الكابتن علاء عبده المدير الفني و الكابتن مصطفي مارين مدرب عام  .

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى