تألق المحترفين.. وعودة أزارو.. وسر الظهير الأيسر في الزمالك

تألق حسين الشحات بتسجيل هدفاً مع فريق العين الإماراتي، ومحمد النني بصناعة هدفاً لأرسنال، وظهر عمرو وردة بصورة طيبة مع باوك، في يوم طيب للمحترفين المصريين، وواصل الزمالك استعداده العربي، واستعاد الأهلي مهاجمه، كل هذا في ملف الخميس.

الشحات يسجل

سجل حسين الشحات هدفاً لفريق العين في شباك دبا الفجيرة في لقاء انتهى لصالح فريقه بنتيجة (4-0) في الجولة الحادية عشر من بطولة دوري الخليج العربي (الدوري الإماراتي).

النني يصنع

صنع محمد النني هدفاً لفريق أرسنال الإنجليزي في الجولة الخامسة من مجموعات الدوري الأوروبي في شباك فريق فورسكلا بولتافا الأوكراني في لقاء انتهى (3-0) لمدفعجية لندن.

وردة يشارك

شارك عمرو وردة في الشوط الثاني من مباراة فريقه باوك ضد تشيلسي، لكنه تعرض لخسارة كبيرة برباعية نظيفة، لتصبح فرص التأهل للدور التالي صعبة.

هل يرحل وردة عن باوك؟

رد الدولي المصري عمرو وردة على سؤال حول إمكانية رحيله عن فريق باوك اليوناني في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن إدارة ناديه لن تقف في طريقه إذا وصله عرضاً مناسباً.

عودة أزارو

أعلن النادي الأهلي عودة لاعبه المغربي وليد أزارو لكامل الجاهزية البدنية والفنية ليصبح جاهزاً لقيادة الفريق الأحمر أمام فريق بتروجيت في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز يوم السبت المقبل.

الاتحاد يعترض على حكم الزمالك

اعترض نادي الاتحاد السكندري على حكم المباراة التي تجمع فريقه بالزمالك في إياب ثمن نهائي كأس زايد، نظراً لأنه يحمل نفس جنسية ثنائي الزمالك التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي.

سر ظهير الزمالك

كشف كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك سر إشراك اللاعب عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر بعد أن كان يشارك من قبل في مركز الجناح الأيمن، مشيراً إلى أن السبب في ذلك يعود إلى رغبة اللاعب في التطور.

عودة الخطيب

بعد إجراء العملية الجراحية في ألمانيا بنجاح، يعود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى القاهرة يوم الاثنين المقبل لاستئناف عمله في إدارة ملف كرة القدم بالنادي والتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، بالإضافة إلى هيكلة قطاع الكرة، ومعرفة تطور العمل على إنجاز صفقات يناير.

مؤمن يقترب من التجديد

بعد فترة طويلة من المفاوضات، اقترب مؤمن زكريا من تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، وقد يتم الحسم والتوقيع بعد مباراة بتروجيت المقبلة في الدوري الممتاز.

المصري يفوز بثلاثية

هزم المصري منافسه فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء أقيم على استاد بتروسبورت في لقاء مؤجل من الجولة السابعة في بطولة الدوري.

استقالة متولي.. ومفاوضات ماهر

استقال خالد متولي المدير الفني لإنبي بعد السقوط أمام المصري، ليبدأ النادي البترولي مفاوضات سريعة مع علي ماهر لقيادة الفريق في المباريات المقبلة.

السوبر كلاسيكو يجد ملاذاً آمناً

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية إقامة مباراة السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفربليت في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس على ملعب سنتياجو بيرنابيو يوم 9 ديسمبر المقبل في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت إسبانيا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى